Wednesday, January 18, 2017

RCFD Promotes Three

Promotions Come in Anticipation of Impending Retirement



Rapid City, S.D. - The Rapid City Fire Department would like to congratulate three of our finest employees on their promotion within the organization. The promotions come ahead of the April retirement of EMS Section Chief TJ Nicolai.

Brent Long was promoted to the position of EMS Section Chief. In this position, Chief Long’s responsibilities will include assurance of quality care by the Emergency Medical Service (EMS) system, gathering and analyzing statistical data and recommend system improvements, and oversee EMS related training including the Paramedic Field Training Evaluation Program. Chief Long has an extensive background in EMS serving as a Paramedic both at the Rapid City Fire Department and Black Hills Life Flight. Brent has served in several capacities within the RCFD. He has held the rank of Firefighter, Public Information Officer, Operations Lieutenant and Operations Captain.



Brian Povandra has been promoted to the rank of Operation Captain with a station assignment to be determined. Brian is currently the team leader of the Rapid City/Pennington County Water Rescue Team. Brian is currently a National Registry Paramedic and is highly trained in the area of technical rescue. Brian has held the rank of Firefighter/Paramedic and Operations Lieutenant.







Niell Goodart has been promoted to the rank of Operations Lieutenant with a station assignment to be determined. Neill is a National Registry Paramedic and has specialized training in the area of Hazardous Materials Emergency Response as a Hazmat Technician.








These three individuals are among the organizations best and brightest. We wish them congratulations and know that they will continue to make our department proud while serving in their new capacities.

Chief TJ Nicolai will retire from the RCFD in April after a distinguished 20 year career that began February 10, 1997. Chief Nicolai has been a Paramedic since 1985 and brought a wealth of knowledge and experience to the Rapid City Fire Department. Prior to employment with the Rapid City Fire Department, TJ served as a Pennington County Sheriffs Deputy. The Rapid City Fire Department wishes TJ all the best in retirement and congratulates him on an outstanding career in public service.






For questions regarding this release, please contact the Rapid City Fire Department at (605)-394-4180.

18 comments:

  1. من خلال خدمة اشهار المواقع المقدمة من شركة سوقنى لخدمات التسويق الالكترونى نجعل موقعك الاول على جميع محركات البحث من خلال مسك كلمات تكون الاقوى بحثا من العملاء فقط تواصل معنا الان من خلال زيارة موقعنا الالكترونى لتتعرف على المزيد من الخدمات بالاضافة الى العديد من العروض والخصومات على تصميم المواقع

    ReplyDelete
  2. يمكنك الان التواصل مع مراكز صيانة ماجيك شيف الكبري لصيانة الاجظزة الكهربائية من خلال ارقام ضمان الخاص بها لخدمات الصيانة .
    http://maintenanceg.com/Magic-Chef-Agent-Egypt.html

    ReplyDelete
  3. توفر لكم مراكز صيانة جولدي العاليمة الكثير من المهندسن المتخصصين في صيانة الاجهزة الكهربائية باعلي كفاءة ويعملون بتقنيات الحديثة .
    https://www.almyaa.com/Goldi-Maintenance/

    ReplyDelete
  4. تقدم لكم شركى غسيل خزانات بمكة الكثير باعمال عزل خزانات بمكة اي انها بتعمل علي تطهير الخزانات عن طريق غسيل جدران الخزانات جيدا وبافضل الوسائل .
    http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

    ReplyDelete
  5. الان يقدم لكم دار مسنين بالقاهرة الكثير من الخدمات لرعاية كبار السن من خلال دار رعاية مسنين باقل اسعار دار المسنين الذي يوجد في القاهرة .
    http://www.careolder.com/

    ReplyDelete
  6. توفر لكم شركة البدر السعودية الكثير من خدمات قريمد اسباني التي يتم صنعته في مصانعها الكبري فيعتبر قرميد من اهم المميزات التي تستخدم في اسطح المنازل والفلل .
    http://www.brickksa.com/

    ReplyDelete
  7. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  8. تتميز شركة اسفلت انها تعمل علي سفلتة الطرق والكباري ورصفها جيدا باحدث الطرق لضمان عدم وجود حوادث او تكدس سير السيارات علي الطرق والكباري .
    http://www.asphaltksa.com/

    ReplyDelete
  9. تقدم لكم شركات ابادة الحشرات الكثير من الخدمات في طرق مكافحة الحشرات التي تتميز بها اكبر الشركات مكافحة حشرات بمصر وطرق الابادة المستمرة .
    http://www.anti-insects.com/

    ReplyDelete
  10. افضل الاعمال المتطورة والمتميزه في شركة مكافحة حشرات بمكة علي اعلي مستوي استمتع بالكثير من الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل علي اعلي جودة شركة مكافحة حشرات بمكة علي اعلي جودة في المملكة علي اعلي جودة .

    ReplyDelete
  11. افضل الاعمال المتطورة والمتميزه في اعمال متقدمة في الصيانة علي اعلي جودة افضل الخدمات المتميزه صيانة بيكو تقدم افضل الاعمال المتميزه في العمل الان سوف تستمتع بالكثير من الاعمال المتميزه في العمل صيانة يونيون اير المعتمدة في جميع اعمالها .

    ReplyDelete
  12. اقل الاسعار افضل الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل مقاول اسفلتعلي اعلي مستوي من التميز في اعمال الاسفلت المتطورة والمتميزه في العمل اقوي العروض والخدمات الحديثة استكتع بالكثير من الاعمال مع مقاول اسفلت بالرياض علي اعلي جودة في العمل .

    ReplyDelete
  13. اعمال متميزه في العمل من خلال شركة قرميد اسطح علي اعلي مستوي من التميز في العمل علي اعلي جودة افضل الاشكال المتنوعة والرائعة من خلال شركة البدر المتميزه في اعمال الاسفلت المتميزه والمتطورة في العمل علي اعلي جودة .

    ReplyDelete
  14. افضل الاعمال المتميزه والمتطورة في العمل من خلال تجهيزات فنادق علي اعلي مستوي من التقدم في العمل علي اعلي جودة استمتع بالكثير من الخدمات المتطورة في العمل تجهيزات مطاعم في شركتنا علي اعلي جودة .

    ReplyDelete
  15. نقدم الان صيانه جولدى التى تقدم افضل ما لدينا الان فى مصر , وباقل الاسعار والخصومات الرائعة الان ,وباقل الاسعار التى نقدمة الان فى مصر يمكنكم الان الحصول علينا فى اقل وقت ممكن

    ReplyDelete
  16. نقدم الان افضل ما لدينا الان من مقاول اسفلت بالرياض الذى يقدم افضل ما لدية , وباقل الاسعار ولخصومات المختلفة والرائعة التى بلا احد يقدمة الان فى السعودية من مقاول اسفلت الان , وباقل التكاليف

    ReplyDelete

  17. نقوم باعمال التنظيف المتميزة في شركة تنظيف منازل بالدماملان لدينا اساليب متخصصة في اعمال النظافة وادوات نظافة متميزة في شركة تنظيف شقق بالدمامارخص الاسعار في السوق ويسرنا ان نقدم لكم في شركة مكافحة حشرات بالاحساء اعمال مكافحة متميزة لجميع انواع الحشرات موقعنا الالكتروني:
    http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B2%D9%84-%D8%B4%D9%82%D9%82-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85/
    http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A1/

    ReplyDelete
  18. خدمات شركة تسليك مجاري بالدمام تقدم باستخدام مجموعة من الاجهزة التي تكتشف مكان الانسداد و يوجد شركة تنظيف بالدمام من مجموعة شركات ابراج دبي تقوم بتنظيف كافة اغراض المنزل

    ReplyDelete